أ.د: رقيق اسعد إدريس / أ/بخلفه عفـراء التجديد التسويقي وجودة الخدمة التأمينية " دراسة ميدانية لوكالة سلامة للتأمينات الجزائر |
01-27 |
د.رماس محمد أمين/ د.وزاني محمد /تأتير عناصر المزيج الترويجي على سلوك المستهلك "دراسة حالة |
28-43 |
د. مــيـــر أحـــمـــد / د.عريوة محاذ د.طلال زغبة/ دراسة مدى تأثير برنامج إدارة علاقات الزبائن (CRM) على ولاء الزبائن المحتملين -دراسة ميدانية لعينة من زبائن محتملين لوكالة موبيليس -المسيلة- |
44-59 |
أ/ مهدي لطيفة /أهمية توظيف الذكاء العاطيفي في تفعيل التعليم الإلكتروني على مستوى جامعة التكوين المتواصل بشار |
60-75 |
أ. بن حمين بوجمعة / أ.د بن عبو الجيلالي /إدارة رأس المال الفكري وأثرها على الفعالية التنظيمية للمؤسسة الجزائرية – دراسة تطبيقية على عينة من المؤسسات الجزائرية |
76-104 |
أ.عتروس سهيلة / د.عتروس صبرينة /التسويق العكسي – Demarketing- كأداة فعالة في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية |
105-122 |
أ.ميرزة هاجر / التسويق الالكتروني عبر الفيسبوك للبرامج التنموية الأمريكية بالجزائر: ما بين الاتصال من أجل التنمية والدبلوماسية العامة |
123-137 |
د. بن عرامة عبلة / أ.عبدالحليم بليزاك/ إستراتيجية تطبيق المسؤولية الاجتماعية اتجاه أصحاب المصالح في المستشفيات الجزائرية،)نموذج مقترح( |
138-163 |
أ.قرة عائشة /التسويق الفيروسي ودوره في ترسيخ العلامة التجارية لمنتجات مواد التجميل– دراسة ميدانية لعينة من مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي - |
164-176 |
د.خالصة زواوي / د.غجاتي أحلام /تأثير الإدارة الإلكترونية للموارد البشرية على تطوير رأس المال البشريدراسة حالة مؤسسة أوراسكوم تيليكوم الجزائر- الجزائر العاصمة- |
177-198 |
د. عبلة بزقراري / د. دليلة بركان / من التحالفات التسويقية إلى العلامات المشتركة (co-branding): دراسة حالة تجربة تحالف علامتي موبيليس وبريد الجزائر |
216-199 |
Dr.Khettab Fazia / Dr.Benali Amina/ La contribution de l’Intelligence économique « veille technologique et concurrentielle » à la protection de l’avantage concurrentiel de l’entreprise face à son dépassement et imitation par les concurrents Cas ATM Mobilis |
217-245 |
Dr.Boudi Abdessamad / Mrezegue Imane/ Social entrepreneurship is the booster to achieving sustainable development. |
246-258 |
Dr. Tarik Hamoul / Dr. Wafia Zair / The reinsurance services in Algeria " challenges and opportunity" |
259-270 |
Dr.DJELLAL AMEUR Nezha /LES RELATIONS ENTRE LES ELEMENTS QUI INFLUENCENT LE MARCHE AUTOMOBILE NATIONAL (ETUDE ECONOMETRIQUE) |
284-271 |