أ.د: رقيق اسعد إدريس /  أ/بخلفه عفـراء التجديد التسويقي وجودة الخدمة التأمينية " دراسة ميدانية لوكالة سلامة للتأمينات الجزائر

01-27

د.رماس محمد أمين/  د.وزاني محمد /تأتير عناصر المزيج الترويجي على سلوك المستهلك "دراسة حالة

28-43

  د. مــيـــر أحـــمـــد / د.عريوة محاذ    د.طلال زغبة/  دراسة مدى تأثير برنامج إدارة علاقات الزبائن (CRM) على ولاء الزبائن المحتملين  -دراسة ميدانية لعينة من زبائن محتملين  لوكالة  موبيليس -المسيلة-

44-59

أ/ مهدي لطيفة /أهمية توظيف الذكاء العاطيفي في تفعيل التعليم الإلكتروني على مستوى جامعة التكوين المتواصل بشار

60-75

أ. بن حمين بوجمعة / أ.د بن عبو الجيلالي /إدارة رأس المال الفكري وأثرها على الفعالية التنظيمية للمؤسسة الجزائرية – دراسة تطبيقية على عينة من المؤسسات الجزائرية

76-104

أ.عتروس سهيلة / د.عتروس صبرينة /التسويق العكسي – Demarketing- كأداة فعالة في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية

105-122

أ.ميرزة هاجر / التسويق  الالكتروني عبر الفيسبوك للبرامج التنموية الأمريكية بالجزائر: ما بين الاتصال من أجل التنمية والدبلوماسية العامة

123-137

د. بن عرامة عبلة  /  أ.عبدالحليم بليزاك/ إستراتيجية تطبيق المسؤولية الاجتماعية اتجاه أصحاب المصالح في المستشفيات الجزائرية،)نموذج مقترح(

138-163

أ.قرة عائشة /التسويق الفيروسي ودوره في ترسيخ العلامة التجارية لمنتجات مواد التجميل– دراسة ميدانية لعينة من مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي -

164-176

د.خالصة زواوي / د.غجاتي أحلام /تأثير الإدارة الإلكترونية للموارد البشرية على تطوير رأس المال البشريدراسة حالة مؤسسة أوراسكوم تيليكوم الجزائر- الجزائر العاصمة-

177-198

د. عبلة بزقراري /  د. دليلة بركان / من التحالفات التسويقية إلى العلامات المشتركة (co-branding): دراسة حالة تجربة تحالف علامتي موبيليس وبريد الجزائر

216-199

Dr.Khettab Fazia / Dr.Benali Amina/ La contribution de l’Intelligence économique « veille technologique et concurrentielle » à la protection de l’avantage concurrentiel de l’entreprise face à son dépassement et imitation par les concurrents  Cas ATM Mobilis

217-245

Dr.Boudi Abdessamad / Mrezegue Imane/ Social entrepreneurship is the booster to achieving sustainable development.

246-258

Dr. Tarik Hamoul  / Dr. Wafia  Zair  / The reinsurance services in Algeria " challenges and opportunity"

259-270

Dr.DJELLAL AMEUR Nezha /LES RELATIONS ENTRE LES ELEMENTS  QUI INFLUENCENT LE MARCHE AUTOMOBILE NATIONAL (ETUDE ECONOMETRIQUE)

284-271

  1. التجديد التسويقي وجودة الخدمة التأمينية " دراسة ميدانية لوكالة سلامة للتأمينات الجزائر"
  2. تأتير عناصر المزيج الترويجي على سلوك المستهلك "دراسة حالة"
  3. دراسة مدى تأثير برنامج إدارة علاقات الزبائن (CRM) على ولاء الزبائن المحتملين -دراسة ميدانية لعينة من زبائن محتملين لوكالة موبيليس -المسيلة-
  4. أهمية توظيف الذكاء العاطفي في تفعيل التعليم الإلكتروني على مستوى جامعة التكوين المتواصل بشار
  5. إدارة رأس المال الفكري وأثرها على الفعالية التنظيمية للمؤسسة الجزائرية – دراسة تطبيقية على عينة من المؤسسات الجزائرية
  6. التسويق العكسي – Demarketing - كأداة فعالة في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية
  7. التسويق الالكتروني عبر الفيسبوك للبرامج التنموية الأمريكية بالجزائر: ما بين الاتصال من أجل التنمية والدبلوماسية العامة
  8. إستراتيجية تطبيق المسؤولية الاجتماعية اتجاه أصحاب المصالح في المستشفيات الجزائرية، ) نموذج مقترح (
  9. التسويق الفيروسي ودوره في ترسيخ العلامة التجارية لمنتجات مواد التجميل – دراسة ميدانية لعينة من مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي -
  10. تأثير الإدارة الإلكترونية للموارد البشرية على تطوير رأس المال البشري دراسة حالة مؤسسة أوراسكوم تيليكوم الجزائر -الجزائر العاصمة-
  11. من التحالفات التسويقية إلى العلامات المشتركة ) co-branding (: دراسة حالة تجربة تحالف علامتي موبيليس وبريد الجزائر
  12. Social entrepreneurship is the booster to achieving sustainable development
  13. The reinsurance services in Algeria " challenges and opportunity"
  14. La contribution de l’Intelligence économique « veille technologique et concurrentielle » à la protection de l’avantage concurrentiel de l’entreprise face à son dépassement et imitation par les concurrents Cas ATM Mobilis
  15. LES RELATIONS ENTRE LES ELEMENTS QUI INFLUENCENT LE MARCHE AUTOMOBILE NATIONAL(ETUDE ECONOMETRIQUE)

Free Joomla! template by Age Themes